بعد نهاية الجولة الـ12

جدول ترتيب الدوري السعودي

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٠ مساءً
جدول ترتيب الدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

أُسدل، مساء اليوم الأحد، الستار على منافسات الجولة الـ12، والتي شهدت خطف فريق ضمك لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

نتائج مباريات الجولة الـ12:

وأُقيمت 7 مباريات في الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، وتم تأجيل مواجهة الهلال ضد الاتحاد، بسبب استعداد الزعيم للمشاركة في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ونجح الطائي في الفوز على الفتح بهدف دون رد، وتغلب ضمك على الفيحاء بالنتيجة ذاتها، وتجاوز الاتفاق عقبة الحزم بثلاثية نظيفة، وتفوق أبها على الأهلي بهدفين نظيفين، وفاز الباطن على التعاون بنتيجة 3/ 2.

وخيم التعادل على نتيجة مباراتي الفيصلي ضد الشباب سلبيًّا، فيما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الرائد بنتيجة 2/ 2.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ12 كالتالي؛ ضمك في الصدارة برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد، ثم الشباب برصيد 22 نقطة، يليه الهلال برصيد 19 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ثم الأهلي والفيصلي بـ15 نقطة لكل منهما، وحل النصر تاسعًا برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة عن فريقي الاتفاق وأبها.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ12 جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الباطن، وبفارق نقطتين عن التعاون، الحزم والطائي.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر @albatinclub