سيقود الأخضر في كأس العرب

خبرة لوران بونادي تُطمئن الجماهير

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٣ مساءً
خبرة لوران بونادي تُطمئن الجماهير
المواطن - مروة نبيل

يقود مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول، الفرنسي لوران بونادي الأخضر خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021 في قطر، أملًا في اكتشاف لاعبين جدد.

الأخضر في كأس العرب

وأكد المدير الفني للأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد تحمله مسؤولية اللعب بالرديف في بطولة كأس العرب 2021، مشيرًا إلى أن البطولات الكبرى فرصة لاكتشاف اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتنطلق منافسات بطولة كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا على 4 مجموعات، ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة مع المغرب، الأردن وفلسطين.

كأس العرب 2021
كأس العرب – المصدر fifa

لوران بونادي يملك خبرة مميزة

ويملك لوران بونادي خبرة مميزة في الجوانب الفنية والتكتيكية، بجانب قدرته على التعامل مع اللاعبين الشباب، ويطمح لظهور المنتخب السعودي بشكل جيد في مهمته الأولى بشكل منفرد مع المنتخبات.

واعتز لوران بونادي اعتزال لعب كرة القدم عام 2003، واتجه بعد ذلك إلى عالم التدريب وحصل على الرخصة الاحترافية، ثم بدأ مشواره كمساعد لمدرب فريق اتحاد الجزائر خلال الفترة من 2011 وحتى عام 2013.

عاد لوران إلى فرنسا مرة أخرى، وقاد فريق شباب باريس سان جيرمان، ثم الفريق الثاني لنادي نيس، كما ترأس مدربي أكاديمية النادي من عام 2018 وحتى 2018، قبل أن يستعين به رينارد في 2019 كمساعد له في المنتخب السعودي.

لوران مع رينارد
لوران مع رينارد في المؤتمر – المصدر @SaudiNT