ضمن منافسات الجولة الـ11

سبب غياب الدوسري أمام ضمك

الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٠ مساءً
سبب غياب الدوسري أمام ضمك
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم عن تشكيل فريقه الهلال ضد ضمك، وشهد غياب النجم سالم الدوسري عن القائمة الأساسية والاحتياطية.

سالم الدوسري يغيب

وأشار نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، إلى أن قائمة الفريق في مباراة ضمك اليوم خلت من اسم سالم الدوسري، بسبب تعرضه لوعكة صحية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وجاء تشكيل الهلال ضد ضمك اليوم، كالتالي؛ عبدالله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفلي، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، غوستافو كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو، أندريه كاريلو وبافيتيمبي غوميز.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد ضمك كل من؛ حبيب الوطيان، مدالله العليان، متعب المفرج، حمد اليامي، مصعب الجوير، محمد القحطاني، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان وصالح الشهري.

 

الهلال ضد ضمك
تشكيل الهلال – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد ضمك

ويلعب الهلال ضد ضمك، عند الساعة 5:50 مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر ضمك الترتيب برصيد 21 نقطة.