ليلى اسكندر تشكو الخذلان وتطلب من أهل القصيم الكليجا

السبت ٦ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
ليلى اسكندر تشكو الخذلان وتطلب من أهل القصيم الكليجا
المواطن - الرياض

من جديد أعادت الفنانة ليلى اسكندر حالة الجدل والحيرة بين متابعيها حول علاقتها مع زوجها بعدما اشتكت من الخذلان – على حد قولها – ومع ذلك حاولت أن تبدو متماسكة وقوية.

شكوى من الخذلان تثير الجدل

وكتبت اسكندر عبر حسابها على سناب شات عدة تغريدات جعلت الفضوليين يتوقعون حدوث أزمة بينها وبين زوجها حيث كتبت : “أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس،.. آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين”، وتابعت: “طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني”.

وأضافت : “شكلي بمسك الدرب وحدي، وعادي ما عندي مشكلة، أهم شي أوصل وأحيي حفل عروستي هناك. نكمل نوم شوي وارجع أسولفلكم عن القصة كلها“.

واختتمت بالقول : ” جهزوا لي التمر والقهوة والكليجا .. كم ساعة ونلتقي وأنا أختكم”.

ليلى اسكندر
تغريدة ليلى اسكندر

من هي ليلى اسكندر ؟

والمعروف أن اسكندر فنانة لبانية من مواليد بلدة القبيات قضاء الشمال، والدها هو اللواء لويس يوسف اسكندر وأمها هي المحامية سامية جوزيف الخوري.

أتمّت ليلى اسكندر دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “استوديو الفن”.

في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب 2006 .

يذكر أن ليلى اسكندر متزوجة من الفنان السعودي يعقوب الفرحان ولهما ابن واحد اسمه يوسف، وفي العام الماضي أعلنت انفصالها عنه لكنها تراجعت لاحقًا.