بعد أنباء رغبته بالرحيل

مشكلة فينسنت أبو بكر في النصر

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٧ مساءً
مشكلة فينسنت أبو بكر في النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور المشكلة التي تواجه المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مع العالمي هذا الموسم.

عدم المشاركة كأساسي مشكلة فينسنت أبو بكر

وقال هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فينسنت أبو بكر لاعب كبير متمكن ويعتبر من أفضل المهاجمين، المشكلة التي تواجهه في النصر أنه لا يلعب أساسيًا ضمن الأساسيين كثير”.

وتابع النجم النصراوي تغريدته قائلًا: “ولاعب مثل أبو بكر.. مقعد البدلاء بالنسبة له بمثابة مقبرة النجوم، لو لعب فينسنت أبو بكر كل مباراة أساسيًا مع تكثيف التمارين؛ أعتقد بأنه سيكون نجمًا فوق العادة.. مجرد رأي”.

وأشارت تقارير صحافية مؤخرًا إلى ن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر تدرس الاستغناء عن خدمات أبو بكر، والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC

توهج مبكر وتراجع

وكان فينسنت أبو بكر قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد إلى 3 سنوات.

وظهر أبو بكر بشكل مميز في المباريات الأولى مع النصر، وكون ثنائية مميزة مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، ما أثار تفاؤل الجماهير التي توقعت تألقهما اللافت هذا الموسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تاليسكا وأبو بكر
تاليسكا وأبو بكر – المصدر spl