قبل المباراة النهائية اليوم

مشوار ممثل الوطن في آسيا 2021

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٣ مساءً
مشوار ممثل الوطن في آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة ممثل الوطن الهلال ضد فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

الجماهير تحفز الهلال

وتتزين مدرجات استاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب” بالجماهير، حيث تم السماح بأن يكون الحضور بنسبة 100%، الأمر الذي يمنح ممثل الوطن دفعة معنوية في مباراة اليوم لخطف اللقب القاري.

جماهير الهلال
جماهير الهلال – المصدر @theAFCCL_ar

ممثل الوطن في مرحلة المجموعات

ولم تكن بداية ممثل الوطن بالشكل الأمثل في مرحلة المجموعات بمنافسات دوري أبطال آسيا 2021، حيث تعادل إيجابيًا مع أجمك الأوزبكي بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي بثنائية نظيفة.

وفاز الهلال على استقلال دوشنبه مرتين بنتيجة 3/1 و4/1، ثم تغلب على أجمك الأوزبكي بثلاثية دون رد، وخسر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بهدفين دون رد أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_EN

الهلال يتألق بالأدوار الإقصائية في آسيا

وصعد ممثل الوطن إلى المرحلة التالية من دوري أبطال آسيا 2021، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، إلا أنه تألق بشكل لافت ضمن الأدوار الإقصائية، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وواجه ممثل الوطن الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلال الإيراني في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وفاز بهدفين دون رد، ثم واجه بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي وفاز بثلاثية دون رد.

وفي مواجهة سعودية خالصة، واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره النصر في الدور نصف النهائي، وتمكن الزعيم من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ليُلاقي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC