بعد مرور 11 جولة

نادي الاتحاد الأكثر تسديدًا

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤١ مساءً
نادي الاتحاد الأكثر تسديدًا
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد يتصدر قائمة الأكثر تسديدًا

ويتصدر نادي الاتحاد قائمة أكثر الفرق تسديدًا على المرمى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يملك 61 تسديدة بعد مرور 11 جولة، وبفارق كبير عن الفيحاء صاحب المركز الثاني بـ49 تسديدة.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثالث في قائمة الأكثر تسديدًا برصيد 48 تسديدة، ثم النصر بـ47 تسديدة، وقامت 3 فرق بـ45 تسديدة على المرمى، وهي؛ الأهلي، التعاون والرائد.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ12، كالتالي؛ نادي الاتحاد في الصدارة بـ23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب وضمك، ثم الهلال بـ19 نقطة.

ويقع الرائد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي، ثم الفيصلي ثامنًا بـ14 نقطة، يليه النصر برصيد 13 نقطة، وحل الفتح عاشرًا بـ12 نقطة.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع كل من؛ التعاون، الاتفاق وأبها، ثم الباطن في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط، ويتذيل الطائي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ7 نقاط.