اللقاء انتهى بالتعادل السلبي

هجوم على حكم مباراة الأرجنتين ضد البرازيل

الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
هجوم على حكم مباراة الأرجنتين ضد البرازيل
المواطن - محمد سمعه

انتقد البرازيلي تيتي، المدير الفني لـ منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا الذي أدار مباراة الأرجنتين ضد البرازيل فجر اليوم الأربعاء في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

سبب الهجوم على حكم مباراة الأرجنتين ضد البرازيل:

وتحدث تيتي قائلًا بأن الحكم كونيا لم يذهب إلى تقنية الفيديو في الكثير من الكرات، مضيفًا أنه كان يجب على الحكم الأوروجوياني معاقبة اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، وذلك بعد ضربه للجناح البرازيلي رافينيا في وجهه.

وأكد تيتي على أنه كان حريصًا على استخدام الألفاظ الجيدة مع حكم اللقاء حتى لا يُعاقب بالطرد، مضيفًا أن الحكم كونيا لم يُدر لقاء الأرجنتين والبرازيل بالكفاءة المطلوبة.

الأرجنتين ضد البرازيل
جانب من المباراة – @Argentina

لاعبو الأرجنتين يدعمون سيرخيو أغويرو:

وقبل مباراة البرازيل، حرص لاعبو منتخب الأرجنتين على دعم زميلهم سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية معاناته من أمراض في القلب.

وكان أجويرو ارتبط اسمه باعتزال كرة القدم مؤخرًا، وذلك بسبب معاناته من أمراض في القلب منها عدم وجود تنظيم في ضربات القلب.

وحقق منتخب السيلساو بعد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل، رقمًا تاريخيًّا حيث لم يخسر للمباراة رقم 15 على التوالي خارج أرضه في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للمونديال وهي أطول سلسلة لمنتخب خاض مباريات خارج أرضه في أمريكا الجنوبية ولم يتعرض للخسارة.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي في لقاء أُقيم على ملعب سان خوان في الأرجنتين.

الأرجنتين ضد البرازيل
@Argentina