في مواجهة الهلال

هل يواصل ضمك تألقه؟

الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٩ مساءً
هل يواصل ضمك تألقه؟
المواطن - مروة نبيل

يُقدم ضمك مستوى استثنائيًا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مباراته ضد الهلال.

فارس الجنوب ضيفًا على الهلال

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضيفًا على الهلال، عند الساعة 5:50 مساء يوم غد الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر فارس الجنوب الترتيب برصيد 21 نقطة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

ضمك يخطف الأنظار هذا الموسم

ونجح ضمك في تحقيق الفوز في آخر مباراتين ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يسبق له أن حقق 3 انتصارات متتالية في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، ما يمنح لاعبيه دفعة لمواصلة التألق وتجاوز عقبة الهلال.

كما تمكن فارس الجنوب من الحفاظ على نظافة شباكه 7 مرات في آخر 12 مباراة خاضها بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمقدار ما حافظ عليها خلال 38 مواجهة بالمسابقة المحلية قبل ذلك، ما يدل على تطوره دفاعيًا.

الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو الفريق – المصدر spl

ولعب حارس المرمى الجزائري مصطفى زغبة دورًا بارزًا في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بمستوى مميز هذا الموسم، ويمكن الاطلاع على أبرز إحصاءاته عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مصطفى زغبة
زغبة – المصدر @DAMAC_CLUB