معتذرًا عن عصبيته بالمباراة

هورفات: نسعى لمواصلة الانتصارات

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
هورفات: نسعى لمواصلة الانتصارات
المواطن - مروة نبيل

أبدى مدرب نادي الباطن، الكرواتي هورفات، سعادته بقيادة فريقه لتحقيق أول انتصار تحت قيادته، مقدمًا في الوقت ذاته اعتذاره عن عصبيته في مباراة التعاون.

هورفات يكشف سبب الفوز على التعاون:

وقال هورفات خلال تصريحاته للقنوات الناقلة: “هذا الانتصار جاء بعد عمل شاق طوال فترة التوقف.. أمام الأهلي لم نستحق الخسارة، وقدمنا مستوى جيدًا، لكن كان علينا التحسن على المستوى الهجومي”.

وتابع المدير الفني الكرواتي تصريحاته التلفزيونية، قائلًا: “ثمار العمل بدأت تظهر بعد أن سجلنا 3 أهداف وأضعنا مثلها اليوم، وسنواصل العمل لمواصلة تحقيق الانتصارات”.

واعتذر هورفات عن العصبية التي ظهر بها أثناء مباراة الباطن ضد التعاون اليوم، الأمر الذي أدى إلى طرده، مشددًا على أن فريقه عانى من قرارات التحكيم.

نادي الباطن
لاعبو الباطن – المصدر @albatinclub

الباطن يتجاوز التعاون بثلاثية:

ولعب الباطن ضد التعاون، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بتحقيق السماوي لفوز هام بنتيجة 3/ 2، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الباطن رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند 10 نقاط في المركز الـ14.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر @albatinclub