تأهل لدور الـ16 رسميًا

يوفنتوس ينتفض أوروبيًا

الأربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥١ مساءً
يوفنتوس ينتفض أوروبيًا
المواطن - مروة نبيل

ظهر يوفنتوس بشكل مميز ضد زينيت سان بطرسبورج الروسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصالح جماهيره بعد الأداء المخيب محليًا.

يوفنتوس يتجاوز زينيت

ولعب يوفنتوس ضد زينيت بالأمس على ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن اليوفي من الفوز برباعية مقابل هدفين.

وقدم لاعبو اليوفي مستوى مميزًا ضد زينيت، خاصة نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي نجح في تسجيل هدفين وصنع آخر، ليساهم في تصدر فريقه لمجموعته برصيد 12 نقطة، وتأهله رسميًا إلى دور الـ16.

ديبالا
احتفال ديبالا بهدفه في المباراة – المصدر @juventusfc

تألق أوروبي ومعاناة محلية

وتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بشكل لافت خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيقه العلامة الكاملة، في حين أنه يُعاني من تراجع النتائج على الصعيد المحلي، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم باليوفي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 15 نقطة بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة، حيث نجح في تحقيق الفوز 4 مرات وخسر مثلهم، وتعادل في 3 مواجهات.

 

يوفنتوس
لاعبو اليوفي – المصدر @juventusfc

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لاستغلال الدفعة المعنوية للاعبيه بعد التأهل الأوروبي، وتحقيق انتفاضة في الدوري الإيطالي الممتاز خلال مباراة فيورنتينا المقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل.

يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
لاعبو اليوفي – المصدر @juventusfc