حضروا فعاليات في منطقة المربع

3 أمراء شعراء في موسم الرياض تجمعهم صورة

الخميس ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٧ مساءً
3 أمراء شعراء في موسم الرياض تجمعهم صورة
المواطن - الرياض

نشر المستشار في الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ صورة بعدسة الأمير سلطان بن سلمان في منطقة المربع ضمن فعاليات موسم الرياض يوم أمس الأربعاء.

وظهر في الصورة كل من الأمراء بدر بن عبدالمحسن ونواف بن فيصل بن فهد وسعود بن عبدالله آل سعود، فيما علق آل الشيخ على الصورة بالقول: “الصورة كلها شعر”.

المربع:

وتواصل منطقة المربع، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، استقبال زوارها، وتقدم لهم تجربةً مسائيةً فاخرة في مطاعم عالمية تزور المملكة لأول مرة، بالإضافة إلى تجربة التنقل بين المسارات المضيئة ليلًا، التي تتضمن إطارات الأعمال الفنية للمتحف الوطني السعودي.

فعاليات منطقة المربع

وتستقبل “المربع” زوارها وفق البروتوكول التقليدي لاستقبال الزوار، الذي يبرز سمات الضيافة السعودية من خلال عبارات الترحيب وتقديم القهوة العربية، ما يعكس القيمة التراثية التي تستمدها أساليب الضيافة داخل “المربع” من الموقع التاريخي للمنطقة.

وتنتشر على امتداد المسارات المضيئة في “المربع” العديد من المحطات الموسيقية، التي يحييها فنانون سعوديون يعزفون وصلات موسيقية لأشهر الأغنيات في التراث السعودي، ما يمنح الزوار شعورًا استثنائيًا لدى تنقلهم في المنطقة.