دعائي بأن يحفظ السعودية ويديم على العالم السلام

وزير الشؤون الدينية الإندونيسي من المسجد النبوي: مشاعري لا توصف

الثلاثاء ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
وزير الشؤون الدينية الإندونيسي من المسجد النبوي: مشاعري لا توصف
المواطن - المدينة المنورة

وصل وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا الأستاذ ياقوت خليل قوماس والوفد المرافق له، مساء يوم أمس الاثنين إلى المدينة المنورة، ضمن برنامج زيارته الرسمية للمملكة التي بدأت الجمعة الماضية بعقد لقاء رسمي وجلسات مباحثات مع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

واستهل الوزير “ياقوت قوماس” زيارته للمدينة المنورة بزيارة المسجد النبوي والصلاة بالروضة الشريفة والسلام على النبي الكريم عليه الصلاة والسلام وصاحبيه رضي الله عنهما.

وأشاد وزير الشؤون الدينية الإندونيسي بالرعاية الكريمة والعناية الفائقة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ بالحرم النبوي الشريف وتنفيذ المشروعات العملاقة لخدمة زائريه والتيسير عليهم.

وعن مشاعره خلال صلاته بالروضة الشريفة قال “قوماس” مشاعري لا توصف ودعائي بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة وجميع بلاد المسلمين وأن يديم السلام والأمن والأمان عليها وبلاد العالم أجمع.

وبيَّن “قوماس” أن السعودية بلد مميز حباها الله باحتضان الحرمين ووفقها لرعاية شؤونها وخدمة قاصديهما على أكمل وجه، مؤكدًا أن هذه الأعمال والجهود المبذولة محل تقدير مسلمي إندونيسيًا الذي يكنون للمملكة قيادة وشعبا كل حب وتقدير.

وقدم وزير الشؤون الدينية الإندونيسي في ختام الزيارة شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على الحفاوة البالغة في الاستقبال والتنظيم والإعداد لهذه الزيارة الرسمية التي يقوم بها وتشهد لقاءات وزيارة متنوعة.