الفتح يعلن إصابة 14 لاعبًا بكورونا

الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٧ مساءً
الفتح يعلن إصابة 14 لاعبًا بكورونا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الفتح، قبل قليل، عن وصول عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوفه إلى 27 حالة.

ظهور 21 حالة جديدة في الفتح

ولفت مستشفى الموسى التخصصي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها منسوبو الفتح أظهرت وجود 21 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي المصابين إلى 27 مصابًا.

وبلغ عدد المصابين الجدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح 14 لاعبًا، وهم؛ مراد باتنا، سفيان بن دبكة، ماكسيم كوفال، عمار الدحيم، عبدالله اليوسف، جوستاف ويكايم ووليد العنزي.

وشملت قائمة اللاعبين المصابين الجدد كلًا من؛ نواف بوشل، زياد الجري، ماجد كنبه، منذر النخلي، عثمان العثمان وخالد كمال، بالإضافة إلى نواف القرني.

ماكسيم كوفال حارس الفتح
ماكسيم كوفال

وجاء ضمن الحالات الجديدة المصابة من الجهاز الفني والطبي والإداري، كالتالي؛ بالتا “مساعد مدرب”، بيير “إحصائي”، واصف “مترجم”، منذر الجاسم “مصور فني”، فيرغل “طبيب”، فرانسوا “طبيب” وناقيش “عامل”.

وسبق أن أعلن نادي الفتح عن إصابة 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم؛ قاسم لاجامي، توفيق بوحيمد، حسن الحبيب، صالح النشمي، إيفان سانتيني ومروان سعدان.

الفتح
لاعبو النموذجي

النموذجي يستعد لمواجهة النصر

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على النموذجي، مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.