في بطولة كأس العرب 2021

تشكيل مباراة مصر والجزائر المتوقع

الثلاثاء ٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٠ مساءً
تشكيل مباراة مصر والجزائر المتوقع
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة مصر والجزائر اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021، نظرًا لقوة المواجهة ورغبة المنتخبين في خطف الصدارة.

مباراة مصر والجزائر

وتُقام مباراة مصر والجزائر عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجنوب في الدوحة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العرب 2021.

وقبل مباراة مصر والجزائر اليوم، يتصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط لكل منهما، وبنفس عدد الأهداف، الأمر الذي يزيد من صعوبة المواجهة لحسم هوية المتصدر.

وتواجه المنتخبان في 20 لقاء رسمي من قبل، واتسمت المباريات السابقة بالتكافؤ الشديد والندية، حيث نجح محاربو الصحراء في تحقيق الفوز 7 مرات، ويمكن الاطلاع على النتائج عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مصر والجزائر
جانب من مباراة سابقة

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من؛ محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أحمد فتوح، عمرو السولية، حمدي فتحي، أيمن أشرف، حسين فيصل، محمد شريف ومروان حمدي.

كأس العرب 2021 - مصر والجزائر
لاعبو منتخب مصر – المصدر @EFA

ويتوقع أن يبدأ محاربو الصحراء مباراة مصر والجزائر اليوم بالتشكيل التالي؛ رايس مبولحي، حسين بن عياد، جمال بلعمري، عبدالقادر بدران، أيوب عبد اللاوي، سفيان بن دبكة، زكريا الدراوي، ياسين تيطراوي، ياسين براهيمي، بغداد بونجاح ويوسف بلايلي.

منتخب الجزائر
لاعبو الجزائر – المصدر @LesVerts