بعد أدائه في مباراة الطائي

جماهير النصر تنتقد الحكم البحريني

الجمعة ١٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:١٥ مساءً
جماهير النصر تنتقد الحكم البحريني
المواطن - محمد سمعه

انتقدت جماهير نادي النصر أداء الحكم البحريني نواف شكرالله، الذي أدار مباراة العالمي ضد الطائي ظهر اليوم الجمعة في الجولة الرابعة التي كانت مؤجلة بين الفريقين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت جماهير العالمي عبر “تويتر”: إنها مندهشة من أداء الحكم الذي رفض احتساب ركلة جزاء للعالمي بالإضافة لاحتسابه الهدف الثاني لـ الطائي رغم وجود تسلل.

النصر يُعاني من الأخطاء التحكيمية:

وحول هذا الأمر قال الإعلامي عبدالله بن زنان المتحدث السابق باسم العالمي عبر حسابه في “تويتر” : “ضربة جزاء في الشوط الأول لم تُحتسب، هدف ثاني لـ الطائي من تسلل، ولكن هل طموح الأصفر التعادل مع الطائي أو يكسب بهدف، للأسف الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد العالمي لا تعني الرضا التام عن مستوى الفريق ولاعبيه”.

وسجل لـ النصر في الشوط الأول، لاعبه الكاميروني فينسينت أبو بكر، بينما سجل الطائي هدفيه في الشوط الثاني عبر كل من سيفاس ماليلي ودينيز جوميز.

الحكم البحريني نواف شكرالله

العالمي يعاني من تراجع النتائج:

وتجمد رصيد العالمي عند 17 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أصبح رصيد الطائي 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

سيلعب النصر مع الهلال في ديربي الرياض مساء الخميس المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والمؤجلة بين الفريقين في دوري المحترفين.

فينسينت أبو بكر - النصر والطائي