طالبت بحقوقها الشرعية

رسالة نارية من فاتن موسى لطليقها مصطفى فهمي: عيب

الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:١٤ مساءً
رسالة نارية من فاتن موسى لطليقها مصطفى فهمي: عيب
المواطن - متابعة

وجّهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى رسالة إلى الفنان المصري مصطفى فهمي، بعد أسابيع من أزمة طلاقهما، وحديثه الذي أدلى به إلى وسائل الإعلام بخصوص علاقتهما.

فاتن موسى تلوم مصطفى فهمي

ونشرت موسى، مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تظهر فيه وهي تبكي موجهة اللوم إلى طليقها بقولها: “عيب تنهش بلحمي، أنا كنت زوجتك، شرفك.. سمعتي سمعتك وشرفي شرفك، ولو أنا هيك عشت معي ليه 6 سنين؟”.

وأضافت : “صدمتي فيك أكبر صدمة بحياتي كلها، وألمي ما إله حدود واللي حصل لي ولعائلتي بسببك ما بينوصف.. بيكفي تحاربني وتستقوي علي وتتجبر علي.. وأنا ما نسيت لك الأيام الحلوة”.

الحقوق الشرعية

وطالبت الإعلامية اللبنانية  طليقها بإعطائها كافة حقوقها الشرعية وفقًا للشرع والقانون، بقولها: “أعطني حقوقي بسلام واللي بيرضي الله ورسوله.. بدي حقوقي القانونية والشرعية ومش عايزة أشوف وشك تاني”.

تفاعل المغردين

اختلف تفاعل المغردين مع تصريحات موسى ضد مصطفى فهمي ما بين مؤيد لموقفها ومعارض لها حيث وجه البعض لها اللوم، فكتبت المغردة صفاء: ” عيب عليكي تاخذي قروض من دبي وبعدها يطالبونه هو بتسديدها ولما يسألك تقولي عادي”، فيما كتب وائل علي: “إن شاء الله تحصلي على كل حقوقك”.