بعد مشاركته أساسيًا

محمد النني يتألق ضد يونايتد

الجمعة ٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
محمد النني يتألق ضد يونايتد
المواطن - مروة نبيل

ظهر نجم الجانرز، المصري الدولي محمد النني بشكل مميز في مباراة مان يونايتد ضد آرسنال، ليكون الأبرز رغم خسارة فريقه.

مان يونايتد ضد آرسنال

ولعب مان يونايتد ضد آرسنال بالأمس على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد مباراة مان يونايتد ضد آرسنال، رفع الشياطين الحمر رصيده إلى 21 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الجانرز عند 23 نقطة في المركز الخامس.

 

مان يونايتد ضد آرسنال
لاعبو يونايتد – المصدر @ManUtd

محمد النني يتألق

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي قدمه محمد النني في مباراة مان يونايتد ضد آرسنال، بعد عودته إلى التشكيل الأساسي.

ولفتت إلى أن محمد النني قدم تمريرة حاسمة في المباراة، ليصل إلى رابع تمريرة حاسمة في مسيرته بمنافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويعود آخر أسيست له في البريميرليج إلى لقاء ليستر سيتي في 11 أغسطس 2017.

محمد النني
النني – المصدر @ElNennY

وكان محمد النني الأكثر منحًا للتمريرات الناجحة بـ75 تمريرة، كما أنه الأكثر لمسًا للكرة بـ91 مرة، لتمنحه شبكة الإحصائيات “سوفا سكور” أعلى تقييم بـ7.1 درجة.

وأكدت تقارير رحيل النني صاحب الـ29 عامًا عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الاتحاد، خاصة بعد وصول وكيل أعماله إلى جدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النني مع المنتخب المصري
النني – المصدر @ElNennY