يحرص على دعم الرياضة

محمد بن سلمان .. حضور من ذهب

الإثنين ٦ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:١٩ مساءً
محمد بن سلمان .. حضور من ذهب
المواطن - مروة نبيل

تواصل المملكة إبهار العالم باستضافة البطولات الكبرى بدعم كبير من ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، والتي كان آخرها اليوم بتنظيم جائزة السعودية الكبرى stc لسباق فورمولا 1.

لويس هاميلتون بطلًا لجائزة السعودية الكبرى:

ونجح البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدي في الفوز بسباق جائزة السعودية الكبرى stc لسباق فورمولا 1، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هاميلتون
هاميلتون

محمد بن سلمان في فورمولا 1:

وتحظى الرياضة بشكل عام بدعم ضخم وسخي من الأمير محمد بن سلمان، الأمر الذي ساهم في تحقيق طفرة كبيرة، سواء في تحسن الأداء والنتائج أو على صعيد تنظيم واستضافة البطولات، لتصبح السعودية واجهة المسابقات العالمية.

وحرص ولي العهد على حضور جولة اليوم بسباق فورمولا 1 في جدة وسط احتفاء كبير من الجماهير به، في استكمال لدوره بالدعم والتحفيز لمواصلة المزيد من التألق والإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

 

محمد بن سلمان في فورمولا 1
بن سلمان في الفورمولا – المصدر @gsaksa

حضور مميز باستمرار:

وجاء حضور محمد بن سلمان لسباق فورمولا 1 في جدة، استكمالًا لمسلسل حضوره البطولات الكبرى التي تنظمها السعودية، ومنها؛ سباق الخيل السنوي 2017، مهرجان ولي العهد للهجن 1 و2، فورمولا إي الدرعية 2018، 2019 و2021.

كما حضر ولي العهد نزال الدرعية التاريخي في عام 2019، وكأس السعودية 2021، وذلك بالإضافة إلى دعمه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مشواره بتصفيات كأس العالم 2018.

 

محمد بن سلمان في فورمولا 1
بن سلمان في الفورمولا – المصدر @gsaksa

دعم مستمر:

وفي السياق ذاته، نجحت السعودية مؤخرًا في تنظيم العديد من البطولات بدعم من القيادة، حيث استضافت مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بشكل مجمع، السوبر الإسباني، السوبر الإيطالي، ورالي داكار وغيرها من المسابقات الكبرى.

لاتسيو بطل السوبر الايطالي في السعودية 7
لاتسيو بطل السوبر بالرياض