في بطولة كأس العرب

مصر والجزائر يبحثان عن الصدارة

الثلاثاء ٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٥ مساءً
مصر والجزائر يبحثان عن الصدارة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة مصر والجزائر ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021، نظرًا لقوة المواجهة، وللندية التي تتسم بها لقاءات المنتخبين.

مصر والجزائر في كأس العرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر والجزائر على استاد الجنوب في الدوحة، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

وقبل مباراة مصر والجزائر اليوم، يتصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط لكل منهما، وبنفس عدد الأهداف، الأمر الذي يزيد من صعوبة المواجهة لحسم هوية المتصدر.

كأس العرب 2021 - مصر والجزائر
لاعبو منتخب مصر – المصدر @EFA

الصراع على الصدارة

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن مباراة مصر والجزائر “لا تقبل القسمة على اثنين.. حيث ضمن كل منهما التأهل إلى الدور الثاني، والمباراة الثالثة ستكون من أجل صدارة المجموعة”.

مباريات اليوم بـ كأس العرب - نجوم الدوري السعودي مع منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

وتابع: “حسابيًا تعادلت الجزائر مع مصر في كل شيء، عدد النقاط، فارق الأهداف العام، عدد الأهداف المسجلة وحتى في نقاط اللعب النظيف، ولهذا في حال فوز واحد منهما يتصدر مجموعته”.

وأضاف فيفا: “وفي حال التعادل سيتحدد المتأهل من عدد البطاقات الصفراء التي سيتحصل عليها كل منتخب خلال المباراة، وفي حال تعادلهما في كل شيء ستحدد القرعة المتصدر بينهما”.

منتخب مصر والسودان