بعد أنباء رحيله عن آرسنال

والد محمد النني: الاتحاد لم يتواصل معنا

2021-12-03 الساعة 2:46
والد محمد النني: الاتحاد لم يتواصل معنا
المواطن - مروة نبيل
حسم ناصر النني، والد المصري الدولي محمد النني، نجم آرسنال الإنجليزي الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن تفاوض نادي الاتحاد لضمه.

الاتحاد لم يتواصل مع محمد النني

وعلق والد محمد النني على هذه الأنباء خلال تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس 2″، قائلًا: “نادي اتحاد جدة لم يتواصل معنا مطلقًا.. لم تصلنا أي عروض من السعودية، ونفس الأمر مع تركيا”.
النني مع المنتخب المصري
النني – المصدر @ElNennY
وتابع: “نجلي قدم مباراة جيدة أمام مانشستر يونايتد وأتمنى أن يستمر في آرسنال ويجدد عقده، ولديه عروض جيدة من إيطاليا وإنجلترا، ولكنني لن أكشف عن أسماء الأندية التي تفاوضه”. وأكدت تقارير رحيل صاحب الـ29 عامًا عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الاتحاد، خاصة بعد وصول وكيل أعماله إلى جدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
محمد النني
النني – المصدر @ElNennY

النني يخطف الأنظار

وعاد محمد النني للمشاركة بشكل أساسي مع الجانرز في مباراة مان يونايتد ضد آرسنال، ليكون الأبرز رغم خسارة فريقه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا). ولعب مان يونايتد ضد آرسنال بالأمس على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
محمد النني
النني – المصدر @SofaScoreARB