خلال مواجهة المغرب اليوم

الأخضر في تحدٍ لتكريس العقدة

الثلاثاء ٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٣ مساءً
الأخضر في تحدٍ لتكريس العقدة
المواطن - مروة نبيل

تطمح كتيبة الأخضر بقيادة المدرب الفرنسي لورينت بونادي في الظهور بشكل مميز ضد المغرب اليوم، ومواصلة تفوقه عليه، أملًا في مواصلة المشوار بكأس العرب.

السعودية ضد المغرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد المغرب، بعد قليل، على استاد الثمامة في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

ويتصدر منتخب المغرب الأول لكرة القدم ترتيب المجموعة في كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الأردن، ثم الأخضر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب بنقطة أيضًا.

كأس العرب 2021
لاعبو المغرب – المصدر @fifaworldcup_ar

الأخضر يسعى لمواصلة تفوقه وخطف التأهل

ويعول الأخضر على تاريخه في المواجهات السابقة ضد منتخب المغرب الأول لكرة القدم قبل مباراة اليوم، حيث تميل الكفة إلى الصقور الذي حقق الفوز 7 مرات، وخسر مرتين وتعادل في مواجهة واحدة.

كما أن منتخب السعودية الأول لكرة القدم نجح في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات جمعت بينهما، الأمر الذي يمنح كتيبة لورينت دفعة معنوية، لمواصلة التألق اليوم، وتحقيق مفاجأة بالفوز على المغرب.

وعلى الرغم من تفوق الأخضر في المواجهات الأخيرة، إلا أن هناك حالة من القلق، خاصة أن منتخب السعودية الأول لكرة القدم يخوض بطولة كأس العرب 2021 بلاعبين غالبيتهم مواليد عام 1999، في حين يشارك المغرب بالأساسيين.

الأخضر في كأس العرب 2021
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT