بعد رحيله عن النصر

الجماهير لـ حمدالله: ستبقى في قلوبنا

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٨ مساءً
الجماهير لـ حمدالله: ستبقى في قلوبنا
المواطن - مروة نبيل

حرصت جماهير النصر على توديع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد مغادرته السعودية، ورحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

النصر يُنهي تعاقده مع مهاجمه المغربي

وكان نادي النصر قد أعلن عن إنهاء تعاقده مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير صحة موقف الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر بفسخ التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله، ويحق للعالمي المطالبة بالتعويض أيضًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رئيس نادي النصر مسلي آل معمر
مسلي آل معمر – المصدر @AlNassrFC

حمدالله ستبقى في قلوبنا

ودشنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم حمدالله ستبقى في قلوبنا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لتوديع المهاجم المغربي، وقال المتحدث الرسمي باسم النصر سابقًا عبدالله بن زنان: ودعتك الله يوم ودعتني جرح وكلن بما يرضيه يعلن وداعه”.

وكتب سلطان البقمي: “لن ننسى معك الدوري الاستثنائي.. لن ننسى 35 هدف في دوري واحد.. لن ننسى السوبرين.. لن ننسى صولاتك وجولاتك في آسيا.. ستبقى أعظم مهاجم لعب للنصر رغم قصر المدة في ثلاث سنوات”.

وقال مازن: “حمدالله ستبقى في الذاكرة ماحيينا يا أسطورة اللي سويته في فترة قصيره ما ينسى أبداً”، وقال آخر: “وداعاً يا افضل لاعب مر على الدوري السعودي”، وكتب سلطان: “وداعاً يا من صنع التّاريخ، وداعاً عبدالرزاق”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي عبدالرزاق