مؤكدًا التركيز على المونديال وكأس آسيا

الفراج: المنافسة على كأس العرب ليس هدف اتحاد الكرة

الثلاثاء ٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
الفراج: المنافسة على كأس العرب ليس هدف اتحاد الكرة
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي وليد الفراج صعوبة مباراة السعودية ضد المغرب المرتقبة، مشددًا في الوقت ذاته على أن المنافسة على لقب كأس العرب 2021 ليس من أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

الفراج يؤكد صعوبة مواجهة المغرب:

ويستعد الأخضر لمواجهة المغرب، مساء يوم غد الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، حيث يحتل منتخب السعودية المركز الثالث برصيد نقطة، فيما ضمن أسود الأطلس التأهل بـ6 نقاط.

وقال الفراج: “تنتظرنا مباراة مع المغرب، هو أقوى فريق في المجموعة، نحن تجاوزنا مرحلة نفوز أو نخسر أو نتعادل أو نتأهل، في قلق كبير عند بعض متابعي الأخضر من نتيجة قياسية على اعتبار أنه يفوز بأرقام كبيرة في هذه البطولة”.

الأخضر في كأس العرب
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

أهداف الاتحاد السعودي في البطولات:

وتابع وليد الفراج قائلًا: “هذا يعيد طرح ما هي أهدافنا من المشاركة في بطولة كأس العرب، عندما ترى القائمة تعرف أن المنافسة لم تكون من أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وتساءل عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، قائلًا: “هل الهدف إبراز وجوه جديدة؟.. هذه الفنيين يعطون رأي فيها، لو خرجنا من هذه البطولة بلاعبين أو ثلاثة للمنتخب الأول في تصفيات كأس العالم سنكون حققنا هدف مهم”.

الأخضر - السعودية ضد المغرب
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “لكن طبيعتنا خاصة مع انتصارات الأخضر الأخيرة في تصفيات كأس العالم، السعودي تعود على الفوز والبطولات، وننتظر بشوق كبير، ولكن لازم نتذكر حاجة، ما هي البطولات الرئيسية التي يهتم بها الاتحاد السعودي ومن أهدافه”.

وأردف: “التأهل إلى كأس العالم وتحقيق كأس آسيا، هذا أهم بطولتين سوف يتم التركيز عليهم الفترة المقبلة، لو قدرنا نتجاوز مرحلة المجموعات في المونديال سيكون إنجاز كبير ويعيد ذكرى كأس العالم 1994”.

واختتم وليد الفراج تصريحاته قائلًا: “والفوز بلقب كأس آسيا سيعوضنا، لأنه سيؤهلنا إلى المشاركة بعد غياب في كأس القارات”.

الاخضر في كاس العرب
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT