ظهر بشكل مميز خلال الشوطين

الفيحاء لربع نهائي كأس الملك برباعية في أبها

الثلاثاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:١٠ مساءً
الفيحاء لربع نهائي كأس الملك برباعية في أبها
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفيحاء ضد أبها التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز الفريق البرتقالي برباعية دون رد.

الفيحاء يتقدم بثنائية

وبدأت مباراة الفيحاء ضد أبها بشكل سريع، حيث ضغط الفريق البرتقالي من الدقائق الأولى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 19، سددها باناجيوتس بنجاح ليهز شباك الفريق الأبهاوي مبكرًا.

باناجيوتس
باناجيوتس

ومنح الهدف أفضلية كبيرة للاعبي الفريق البرتقالي، حيث سيطروا على اللعب، قبل أن ينجح مالك العبدالمنعم في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 43 بتسديدة من داخل المنطقة.

وكاد باناجيوتس أن يُعزز تقدم فريقه ويسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 47، إلا أن حارس المرمى عبدالعالي المحمدي تألق وأبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفيحاء ضد أبها بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2/0.

الفيحاء
لاعبو الفريق البرتقالي

الفريق الفيحاوي يخطف التأهل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح أمادو موتاري في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 47، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وسط سيطرة من لاعبي الفريق الفيحاوي.

وتمكن رامون لوبيز من تعزيز تقدم فريقه بهدف رابع من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 83، لتنتهي مباراة الفيحاء ضد أبها بفوز الفريق البرتقالي برباعية دون رد، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.