النصر يحتاج 3 صفقات

الأربعاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٤ مساءً
النصر يحتاج 3 صفقات
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي محمد الدويش أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحتاج لعقد 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صفقات يحتاجها النصر

وقال محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مدافع محلي .. هدّاف أجنبي .. حارس أجنبي، قبل ذلك طي صفحة الدين.. وهل يخفى الداعم؟”.

وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لحل أزمة الكفاءة المالية سريعًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، أملًا في المنافسة على البطولات.

وأكدت تقارير مكسيكية، أن العالمي اتفق على كافة التفاصيل مع الأوروغواياني جوناثان رودريغيز على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جوناثان رودريغيز مهاجم فريق كروزل أزول المكسيكي
جوناثان رودريغيز

النصر يستعد لمواجهة الفتح

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على الفتح، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، يحتل العالمي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC