بعد تسجيله لهدف قاتل

تاوامبا يقود التعاون لربع النهائي

الثلاثاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٢١ مساءً
تاوامبا يقود التعاون لربع النهائي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة التعاون ضد الطائي في إطار مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بتحقيق سكري القصيم لفوز في الوقت القاتل بنتيجة 3/ 2.

الطائي يتقدم:

وبدأت مباراة التعاون ضد الطائي التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله في بريدة بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين، لتسجيل هدف وتسهيل مهمته في خطف بطاقة التأهل، ولكن ظل التعادل سائدًا حتى الدقيقة 31.

ونجح جوميز دينر في فض اشتباك التعادل السلبي بتسديدة قوية هزت شباك سكري القصيم، لتستمر محاولات من الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط بتقدم الطائي بهدف دون رد.

كاكو
جانب من المباراة – المصدر @saudiFF

التعاون يخطف التأهل:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح فهد الجهني في تسجيل هدف رائع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتهز الشباك بالهدف الثاني عند الدقيقة 53، وتمكن لياندر تاوامبا من تقليص الفارق بكرة من داخل المنطقة عند الدقيقة 65.

وأطلق كاكو تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ليسجل التعادل عند الدقيقة 81، وتشتعل الدقائق المتبقية، قبل أن يسجل تاوامبا هدفًا قاتلًا من متابعة تسديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 92، ليخطف التعاون بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعاون ضد الطائي
لاعبو سكري القصيم – المصدر @saudiFF