الاتحاد عزز صدارته والنصر يتقدم

ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم

الإثنين ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم
المواطن - مروة نبيل

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباراته في الجولة الـ14.

نتائج مباريات اليوم:

وأُقيمت 3 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وابتسمت لأصحاب الأرض؛ حيث تمكنوا من تحقيق الفوز.

ونجح الطائي في الفوز على الفيصلي بنتيجة 3/ 1، وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوز صعب على الحزم بهدفين مقابل هدف، فيما تمكن الاتحاد من تحويل تأخره بثنائية ضد الاتفاق إلى فوز قاتل بثلاثية.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، يليه ضمك برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب الذي يستعد لمواجهة التعاون غدًا.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال، وحل الفيحاء سادسًا بـ20 نقطة، ثم الرائد برصيد 18 نقطة، يليه الرائد بـ18 نقطة.

ويتواجد الفتح في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق والطائي، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، متساويًا مع فريقي الفيصلي وأبها.

نادي الطائي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL

ويحتل الباطن المركز الـ14 برصيد 14 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن التعاون، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة أيضًا.