تشافي: نسعى لحصد كأس مارادونا

الإثنين ١٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٨ مساءً
تشافي: نسعى لحصد كأس مارادونا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أنه يسعى لقيادة الفريق الكتالوني إلى التتويج بالبطولات، متمنيًا الفوز بلقب كأس مارادونا.

تشافي يسعى لحصد البطولات:

وتحدث تشافي عن المواجهة المرتقبة ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني قائلًا: “حينما نمثل شعار برشلونة نقدم كل ما لدينا للفوز وتحقيق جميع البطولات لذلك نسعى للفوز غدًا في كأس مارادونا”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة كأس مارادونا قائلًا: “برشلونة ليس بأفضل حالاته، لكن لابد أن نكون إيجابيين، وهذا الوضع صعب ولكننا سنعمل على تطوير الفريق”.

واختتم تشافي هيرنانديز الذي تولى قيادة الفريق الكتالوني مؤخرًا، تصريحاته قائلًا: “سأعمل على إعادة برشلونة لمنصات البطولات لأن هذا المكان الذي يجب أن يكون عليه”.

تشافي
تشافي – المصدر @FCBarcelona

برشلونة إلى الرياض:

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مساء اليوم الاثنين، إلى العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة بوكا جونيورز في كأس مارادونا، غدًا الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتُعد هذه المباراة التاريخية ليست الوحيدة في موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه مباراة في يناير المقبل ضد الفريق الموحد من نجوم الهلال والنصر بقيادة المخضرم أرسين فينجر.

برشلونة
جانب من وصول البعثة – المصدر @FCBarcelona