الاتحاد ينفرد بالصدارة والشباب وصيفًا

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الـ14

الإثنين ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٠ مساءً
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الـ14
المواطن - مروة نبيل

اختتمت منافسات الجولة الـ14، مساء اليوم الاثنين، بمواجهة الشباب ضد التعاون، وشهدت حفاظ الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

نتائج مباريات اليوم:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضد نظيره الأهلي اليوم على إستاد مدينة الملك عبدالله في بريدة، ونجح الفريق الريداوي في تحقيق فوز هام بهدف دون رد سجله أحمد الزين في الشوط الأول.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @alraedclub

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الفوز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين:

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الجولة الـ14، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ضد الهلال، وبفارق نقطة عن الشباب الوصيف، ثم ضمك برصيد 26 نقطة.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال والرائد، وحل الفيحاء سابعًا بـ20 نقطة، ثم الفتح برصيد 16 نقطة، متساويًا مع الاتفاق والطائي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع فريقي الفيصلي وأبها، ثم الباطن بـ14 نقطة، يليه التعاون برصيد 11 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ11 نقطة أيضًا.

الطائي ضد الفيصلي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL