حجازي يزين قائمة مصر بأمم إفريقيا 2022

الأربعاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٢ مساءً
حجازي يزين قائمة مصر بأمم إفريقيا 2022
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش عن القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، ويتقدمهم مدافع فريق الاتحاد، أحمد حجازي.

أحمد حجازي يتألق مع الاتحاد

وتواجد أحمد حجازي في القائمة النهائية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في الكاميرون يوم 9 يناير، وتستمر منافساتها حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ويُعد أحمد حجازي من الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويُعتبر واحدًا من أبرز المدافعين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

أحمد حجازي
نجم الاتحاد – المصدر @ittihad

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، 25 لاعبًا، وجاءت كالتالي؛ في حراسة المرمى، محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي ومحمود جاد.

وضمت القائمة في الدفاع كل من؛ أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم ومحمود علاء، وفي الوسط يتواجد؛ عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد زيزو ومهند لاشين.

ويقود هجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم في منافسات البطولة الإفريقية كل من؛ عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي.

أحمد حجازي
لاعبو منتخب مصر