رحمة رياض تتألق بأغنية حجرة ورقة مقص

الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٦ مساءً
رحمة رياض تتألق بأغنية حجرة ورقة مقص
المواطن - سعد البحيري

تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض في أغنية افتتاح بطولة كأس العرب في قطر يوم أمس الثلاثاء بأغنية حجرة ورق مقص بمشاركة عبدالعزيز لويس وتوزيع طلال العيدان.

وتصدرت رحمة رياض الترند السعودي والخليجي خلال الساعات الماضية وتسابق المغردون في مشاركة مقاطع من أغنية حجرة ورق مقص التي لحنها عبدالعزيز لويس وشارك في غنائها مع بيج سوف وهي من إنتاج استديوهات كتارا.

وقد حصدت الأغنية قرابة 150 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب خلال ساعات من إطلاقها فيما تم مشاركة عشرات المقاطع عبر موقع تويتر.

معلومات عن رحمة رياض

يذكر أن رياض مغنية عراقية من مواليد 1987، والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر والملقب فنيًا رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حاليًا بين لبنان وقطر.

أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها، وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

تجربة برنامج سوبر ستار

شاركت رحمة في أكثر برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج سوبر ستار وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

شاركت بعد ذلك في برنامج ستار أكاديمي حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ولكن بطلة أقوى مما كانت عليه في تجربة سوبر ستار، حيث قدمت أجمل اللوحات وتألقت بجميع الألوان ونالت شرف الغناء مع العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي، كما استطاع جمهورها التعرف على موهبة التمثيل التي تمتلكها.

رحمة رياض