لمشاركة بنزيمة أساسيًا

سبب فشل انضمام ليفاندوفسكي للريال

الجمعة ٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
سبب فشل انضمام ليفاندوفسكي للريال
المواطن - مروة نبيل

كشف سيزاريز كوتشارسكي، وكيل الأعمال السابق لمهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي عن أسباب فشل انتقال النجم البولندي إلى صفوف ريال مدريد.

ليفاندوفسكي كان يحلم بالانتقال للريال

وقال كوتشارسكي: “كان حلم ليفاندوفسكي دائمًا هو التوقيع لريال مدريد، واللعب بجانب كريستيانو رونالدو، لكن بايرن نجح في ضمه، وكنت أقاتل مع روبرت لأنني أردت أن يكون المهاجم الأول في ناد عظيم”.

وعن أسباب عدم التوصل إلى اتفاق مع المرينغي عام 2013، حينما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند، علق قائلًا: “ريال مدريد عرض عليه أن يكون بديلًا لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة”.

روبرت ليفاندوفسكى
المهاجم البولندي – المصدر @lewy_official

وأضاف وكيل الأعمال السابق لروبرت ليفاندوفسكي خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “اعتقدت حينها أنه من الأفضل أن يلعب كمهاجم أساسي في صفوف بايرن ميونيخ، على أن يكون بديلًا في ريال مدريد”.

ويرتبط المهاجم البولندي صاحب الـ33 عامًا، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني حتى صيف عام 2023، ولم يتم الحديث معه بشأن التجديد حتى الآن.

روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern

المهاجم الأفضل بالعالم

وحصد روبرت ليفاندوفسكي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا هذا العام؛ ليتوج بجائزة أفضل مهاجم في العالم، ما أثار تعاطف الكثيرين معه، خاصة أنه كل الأحق به في عام 2020، إلا أن حجب الجائزة بسبب كورونا حرمه منها.

وتوج نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة السابعة في تاريخه، وحل المهاجم البولندي ثانيًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).