صافرة أجنبية لمباراتي اليوم بالدوري

الجمعة ١٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٧ مساءً
صافرة أجنبية لمباراتي اليوم بالدوري
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي اليوم المؤجلتين من الجولة الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباراتي اليوم

ويُدير مباراة الطائي ضد النصر اليوم، طاقم تحكيم بحريني بقيادة نواف شكرالله، ويساعده محمد سلمان وفيصل علوي، والحكم الرابع عبدالله الحربي، وحكم الفيديو الأوزباكستاني ناجديف عسكر، ويساعده خلف الشمري.

النصر
النصر

ويقود مباراة الهلال ضد الفيحاء طاقم تحكيم أوزباكستاني بقيادة الجيز تاتاشيف، ويساعده أندريه تسابينكو وتيمور غاينولين، والحكم الرابع محمد القرني، وحكم الفيديو ريسكولايف أخرول، ويساعده ياسر السلطان.

ويطمح فريقا الهلال والنصر في الظهور بشكل مميز في المباريات المؤجلة، أملًا في حصد نقاطهم، والعودة إلى المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يأمل الطائي والفيحاء في تحقيق نتائج إيجابية والتقدم في الترتيب.

الهلال
فريق الهلال

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل المباريات المؤجلة، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).