عبدالعزيز بن فهد يتبرع بمليوني ريال لسداد دين محمد الشمري

السبت ١٨ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٢ مساءً
عبدالعزيز بن فهد يتبرع بمليوني ريال لسداد دين محمد الشمري
المواطن - الرياض

تبرع الأمير عبدالعزيز بن فهد، بمليوني ريال لسداد ديون الراحل محمد الشمري- رحمه الله- والذي وفاته المنية في حادث مروري الخميس.

وقال الفنان فايز المالكي عبر حسابه في “تويتر”: ”صاحب الأيادي البيضاء سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد يتكفل بـ 2 مليون ريال لسداد دين محمد غانم الشمري بعد وفاته مع ولديه.. كتب الله له الأجر”.

حادث محمد الشمري وعائلته:

وشيع أهالي رفحاء بعد صلاة الجمعة يوم أمس، جثمان الشمري، بعد تعرضه لحادث مروري قاتل هو وأسرته، أثناء سفره إلى العاصمة الرياض قادمًا من رفحاء، ولم يرتقِ الشمري بمفرده، لكن توفي في الحادث نفسه ابنة الراحل الشمري، حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)، فيما ترقد زوجة الراحل في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

آخر فيديوهات الراحل:

وبمجرد رحيل الشمري ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل بآخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبيل وفاته، والتي ظهر خلالها الشمري يتحدث لأطفاله قبل سفرهم للرياض وهو يسألهم أين أنت ذاهبون.. ولماذا؟ ثم يترجل لسيارته قبل السفر، فيما تناول آخرون صورًا ومقاطع فيديو للحادث الأليم.

من هو الشمري؟

هو يوتيوبر شهير يبلغ من العمر 32 عامًا، فهو من مواليد العام 1989، ومشهور سناب شات، يمتلك عددًا هائلًا من المتابعة عبر حسابه الرسمي في تطبيق السناب، اعتاد مشاركة المتابعين المحتوى الكوميدي المضحك والمهذب، ما أكسبه تلك الشعبية الضخمة داخل الوسط السعودي.

الشمري حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الاقتصاد، وقد عمل في مجال تخصصه العلمي كموظف ضمن أحد مصارف المملكة، إلا أنه اشتهر في الآونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا.