ضمن منافسات دوري المحترفين

فواز القرني يتفوق على زغبة وغروهي

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٦ مساءً
فواز القرني يتفوق على زغبة وغروهي
المواطن - مروة نبيل

يسير حارس المرمى فواز القرني بشكل مميز مع الشباب خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فواز القرني الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك

ويُعد فواز القرني أكثر حراس دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حفاظًا على نظافة شباكه هذا الموسم، حيث إنه لم يستقبل أي هدف خلال 6 مباريات، وذلك بعد مرور 13 جولة.

فواز القرني
القرني – المصدر @SofaScoreARB

وجاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، الجزائري مصطفى زغبة في المركز الثاني، بعدما حافظ على نظافة شباكه 5 مرات، بالتساوي مع الحارس الاتحادي، البرازيلي مارسيلو غروهي.

مصطفى زغبة
مصطفى زغبة – المصدر @SofaScoreARB

ونجح 4 حراس في الحفاظ على نظافة شباكهم خلال 4 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ فلاديمير ستويكفيتش “الفيحاء”، مكسيم كوفال “الفتح”، رايس مبولحي “الاتفاق” ومارتن كامبانيا “الباطن”.

رايس مبولحي
مبولحي – المصدر @Ettifaq

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ13 كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).