فيصل بن بندر نائبًا لرئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
فيصل بن بندر نائبًا لرئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية
المواطن - واس

أعلن الاتحاد العالمي للرياضيات الإلكترونية عن تعيين رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية، الأمير فيصل بن بندر بن سلطان نائبًا لرئيس الاتحاد العالمي للعبة.

تعيين فيصل بن بندر رئيسًا للاتحاد العالمي

وجاء ترشيح الأمير فيصل بن بندر نظراً لجهوده الكبيرة في الرياضات الإلكترونية في المملكة والعالم العربي الذي لامسه الاتحاد العالمي.

ورفع الأمير فيصل بن بندر الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان على تمكينهم لهم في الرياضات الإلكترونية، مرجعًا ما تحقق لفضل الله أولًا ثم دعم القيادة الذي مكنهم من الوصول إلى هذا المستوى.

وثمّن لمجلس إدارة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية ثقتهم بهذا التعيين، واعدًا جمهور الرياضات الإلكترونية العالمي أن يكونوا فخورين بما يقدمه في المستقبل.

جانب من الاجتماع

الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية

يذكر أن الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية هو أحد أبرز الناشطين لإدخال الرياضات الإلكترونية في الألعاب الأولمبية، والمشرّع للقوانين الدولية للرياضات الإلكترونية، وهو ساعي الاحترافية للاعبي الرياضات الإلكترونية، والداعم القريب للاتحادات المحلية للرياضات الإلكترونية، حيث يعزز مصداقية الرياضات الإلكترونية وشرعيتها ومكانتها، ويجمع الرياضيين واللاعبين والقادة في مجال الصناعة معاً في منصة واحدة شاملة.