بمشاركة عدد كبير من عمالقة النجوم العالميين

مدل بيست يودّع جمهوره بحفل عمرو دياب ونانسي عجرم

الأحد ١٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٢١ مساءً
مدل بيست يودّع جمهوره بحفل عمرو دياب ونانسي عجرم
المواطن - الرياض

يودّع، اليوم الأحد، مهرجان ساوندستورم 2021، ضمن فعالية مدل بيست بموسم الرياض جمهوره الكبير بعروض فنية ضخمة لعدد من أبرز نجوم وعمالقة الفن.

عمرو دياب في ختام مدل بيست

وسيكون جمهور مدل بيست على موعد مع حفلين للفنان المصري عمرو دياب «الهضبة» والنجمة اللبنانية نانسي عجرم وعدد كبير من عمالقة النجوم العالميين وفي مقدمته ستيفي أوكاي الذي يحظى بشعبية جارفة لدى محبي الموسيقى الإلكترونية.

نصف مليون زائر

وكان مهرجان مدل بيست قد كسر حاجز نصف مليون زائر في الأيام الثلاثة الماضية بواقع 180 ألف زائر في اليوم الأول، و217 ألفًا لليوم الثاني، و174 لليوم الثالث، ومن المتوقع أن يواصل المهرجان كثافة الإقبال اليوم الأحد؛ حيث ختام الفعاليات في ظل مواصلة استضافة أهم نجوم الغناء العربي والموسيقى الإلكترونية.

مدل بيست

عمالقة الغناء في الوطن العربي

واستضاف مهرجان مدل بيست الرياض في يومه الثالث كلًا من النجمين وائل كفوري وتامر حسني، كما سبق أن استضاف الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية ميريام فارس في ثاني أيامه، في وقت شهد أول أيامه مشاركات مميزة للفنانة إليسا، والفنان راشد الماجد، والفنان ماجد المهندس، والفنان محمد حماقي.

عروض فنية في الهواء الطلق

ويستقبل مهرجان مدل بيست زواره من داخل وخارج المملكة بمجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية ومعارض فن محلية وعروض ترفيهية فخمة على الهواء، ومركبات الطعام (فود ترك) ومطاعم متميزة لتشكل للزائر تجربة استثنائية في الاستمتاع بأجواء من الفعاليات الترفيهية والفنية.

مدل بيست