بعد الجولة الأولى

هدافو كأس العرب 2021

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:١٠ مساءً
هدافو كأس العرب 2021
المواطن - مروة نبيل

اُختتمت منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، والتي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين على صدارة قائمة الهدافين.

4 لاعبين يتنافسون على قائمة الهدافين

ويتصدر 4 لاعبين قائمة هدافي بطولة كأس العرب 2021 برصيد هدفين لكل منهما، وذلك بعدما خاضت جميع المنتخبات مباراة واحدة فقط.

 

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

ونجح الجزائري بغداد بونجاح في تسجيل هدفين، ليقود منتخب بلاده للفوز على السودان برباعية دون رد، فيما أحرز عبدالإله الحافيظي ثنائية في شباك فلسطين، ليساهم في فوز المنتخب المغربي بنتيجة 4/0.

 

عبد الإله الحافيظي
الحافيظي – المصدر @EnMaroc

وتألق ثنائي المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، فراس بالعربي وسيف الدين الجزيري بشكل لافت خلال مباراة موريتانيا في أولى مواجهات كأس العرب 2021، ونجح كل منهما في تسجيل هدفين في المواجهة التي انتهت بنتيجة 5/1.

سيف الدين الجزيري
الجزيري – المصدر fifa

انطلاقة كأس العرب 2021

وانطلقت منافسات بطولة كأس العرب 2021، يوم الثلاثاء الماضي، بـ4 مواجهات، وأُقيم حفل افتتاح قبل مباراة قطر والبحرين، بحضور العديد من القادة العرب ونجوم الكرة، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مثّل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، المملكة في حفل الافتتاح، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود بن نايف في كأس العرب
سعود بن نايف – المصدر @emara_sharqia