بعد انتقال سعود عبدالحميد إلى الهلال

وليد الفراج يكشف 3 صفقات صدمت الجماهير السعودية

الخميس ٩ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٤ مساءً
وليد الفراج يكشف 3 صفقات صدمت الجماهير السعودية
المواطن - محمد سمعه

طرح الإعلامي الرياضي وليد الفراج استفتاءً قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” حول أقوى صفقة بين 3 صفقات تسببت في صدمة لـ الجماهير السعودية.

ماذا قال وليد الفراج ؟

وقال الفراج عبر حسابه في “تويتر” : “أيهم كانت الصفقة المؤلمة التي شكلت صدمة للمدرج؟، هل انتقال سعود عبدالحميد من الاتحاد إلى الهلال أو انتقال عبدالفتاح عسيري من الأهلي إلى النصر، أو انتقال عبدالله الحمدان من الشباب إلى الهلال”.

وكان الهلال أعلن أمس الأربعاء عن تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي الاتحاد، سعود عبدالحميد وذلك بعدما لم يتمكن الأخير من التوصل لاتفاق مع إدارة العميد لتجديد العقد.

وانضم عبدالحميد صاحب الـ23 سنة لصفوف الهلال لمدة 3 سنوات ونصف حتى يونيو 2025.

ثغرة في عقد سعود عبدالحميد مع الهلال 

وتوجد ثغرة قد تحرم عبدالحميد من اللعب مع الهلال في الموسم الحالي وهي أن عقد اللاعب مع نادي الاتحاد ينتهي يوم 31 يناير المقبل وسوق الانتقالات الشتوية تُغلق أبوابها في السعودية يوم 30 يناير أي قبل يوم واحد من نهاية عقد سعود مع الاتحاد.

ذلك يعني أن الهلال، لن يستطيع تسجيل اللاعب في الموسم الحالي ولكن يُوجد شرط واحد لإتمام الأمر وهو الاتفاق مع الاتحاد على بيع المدة المتبقية في عقده، وفي حال لم يتم الاتفاق فإن سعود عبدالحميد سيضطر إلى الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، واللعب مع الهلال بداية من موسم 2022/2023.