بعد توديع كأس الملك

التعويض شعار الجولة 14 بدوري المحترفين

الجمعة ٢٤ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٣٩ مساءً
التعويض شعار الجولة 14 بدوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تنطلق منافساتها، غدًا السبت، وتستمر حتى مساء يوم الاثنين المقبل.

مباريات الجولة الـ14

وتنطلق الجولة الـ14 بـ3 مباريات غدًا، حيث يلعب ضمك ضد الباطن، الهلال مع الفتح، والفيحاء أمام أبها، وتُستكمل المنافسات بـ3 مواجهات يوم الأحد، حيث يواجه الطائي فريق الفيصلي، النصر مع الحزم، والاتحاد ضد الاتفاق.

وتُختتم منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الاثنين المقبل، بمواجهتين، حيث يحل الأهلي ضيفًا على الرائد، ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد التعاون.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

التعويض في دوري محمد بن سلمان

وتدخل الفرق مباريات الجولة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدف تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير لتعويض الخسارة في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويُعد ضمك أبرز الفرق التي تطمح للظهور بشكل مميز في الجولة الـ14، بعد الأداء المخيب للآمال ضد الشباب، والخسارة بخماسية دون رد، ما يحفز لاعبيه لتقديم الأفضل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو ضمك – المصدر spl

وتُعد مباراة الفيحاء وأبها تكرارًا لمواجهتهما قبل بضعة أيام في كأس خادم الحرمين الشريفين، الأمر الذي يمنحها طابعًا خاصًا، حيث إن زعيم الجنوب خسر برباعية دون رد؛ ويسعى للتعويض في الدوري.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء

وتسعى فرق الاتحاد، الهلال، النصر، التعاون، الأهلي والباطن لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بالتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحقيق الفوز في الجولة الجديدة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl