في افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2022

أبو بكر يقود منتخب الكاميرون لتجاوز بوركينا فاسو

2022-01-09 الساعة 10:17
أبو بكر يقود منتخب الكاميرون لتجاوز بوركينا فاسو
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم ضد نظيره بوركينا فاسو في افتتاح منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بفوز الأسود بهدفين مقابل هدف.

فينسنت أبو بكر يمنح منتخب الكاميرون الفوز:

وبدأت مباراة منتخب الكاميرون ضد بوركينا فاسو التي أُقيمت على ملعب بأول بيا ستاديوم بشكل سريع، ونجح “الخيول” في التقدم عند الدقيقة 24 عن طريق جوزتافو سانجاري.

وانتفض لاعبو منتخب الكاميرون بعد الهدف، ونجحوا في الحصول على ركلة جزاء، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو، سددها المهاجم النصراوي فينسنت أبو بكر بنجاح عند الدقيقة 40.

أبو بكر في كأس الأمم الإفريقية
أبو بكر – المصدر @caf_online_AR

ومنح التعادل الأفضلية للاعبي الأسود، وضغطوا بقوة، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى نفذها فينسنت أبو بكر بنجاح عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد، ولكن تألق الدفاع وحراس المرمى حرمهم من هز الشباك مجددًا، لتنتهي المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الإفريقية بفوز الأسود بنتيجة 2/ 1.

 

منتخب الكاميرون
لاعبو الكاميرون – المصدر @caf_online_AR

ترتيب المجموعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية:

ونجح منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم في تصدر المجموعة الأولى بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة منتخبي إثيوبيا والرأس الأخضر.