بعد وصولهم إلى عرعر

أمير الشمالية يطمئن على عائلة محمد الشمري

2022-01-12 الساعة 7:56
أمير الشمالية يطمئن على عائلة محمد الشمري
المواطن - الرياض

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، على أبناء المواطن محمد الشمري رحمه الله بعد مغادرتهم المستشفى وعودتهم إلى عرعر.

وكان في استقبال سموه أشقاء الفقيد -رحمه الله- الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على حرصه زيارة الأبناء في منزلهم والاطمئنان على جميع أوضاعهم.

وفاة محمد الشمري 

وكان الشمري توفي رفقة ابنته حلا ذات السنوات الخمس، ويوسف ذي السبعة أشهر في حادث مروري مروع قبل عدة أسابيع أثناء رحلة من عرعر إلى الرياض، فيم أصيبت زوجته وباقي أفراد أسرته وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبمجرد رحيل الشمري ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل بآخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبيل وفاته، والتي ظهر خلالها الشمري يتحدث لأطفاله قبل سفرهم للرياض وهو يسألهم أين أنت ذاهبون.. ولماذا؟ ثم يترجل لسيارته قبل السفر، فيما تناول آخرون صورًا ومقاطع فيديو للحادث الأليم.

محمد الشمري

من هو الشمري؟

يذكر أن الشمري هو يوتيوبر شهير يبلغ من العمر 32 عامًا، فهو من مواليد العام 1989، ومشهور سناب شات، يمتلك عددًا هائلًا من المتابعين عبر حسابه الرسمي في تطبيق السناب، اعتاد مشاركة المتابعين المحتوى الكوميدي المضحك والمهذب، ما أكسبه تلك الشعبية الضخمة داخل الوسط السعودي.

الشمري حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الاقتصاد، وقد عمل في مجال تخصصه العلمي كموظف ضمن أحد مصارف المملكة، إلا أنه اشتهر في الآونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا.