أمير تبوك لـ أعضاء الغرفة التجارية الجدد : قرار وزير التجارة خطوة جيدة

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٥ مساءً
أمير تبوك لـ أعضاء الغرفة التجارية الجدد : قرار وزير التجارة خطوة جيدة
المواطن - الرياض

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير تبوك بجهود وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وتفاعله السريع جدًا واهتمامه بأوضاع الغرفة التجارية بالمنطقة من خلال تعيين مجلس إدارة مؤقت لها.

أمير تبوك يشيد بقرار القصبي

وقال سموه في تصريح صحفي خلال لقائه اليوم بمكتب سموه بالإمارة أعضاء المجلس : إن قرار وزير التجارة يعد خطوة جيدة وأنا أتحدث الآن مع أعضاء المجلس وهم أبناء هذه المنطقة ويعيشون فيها هم وآباؤهم وأجدادهم والحمد لله بأنهم شباب مؤهلون وقادرون على القيام بهذه المهمة العاجلة، مشيرًا سموه إلى أنه سيكون هناك انتخاب مجلس إدارة جديد بشكل عاجل بإشراف وزارة التجارة.

وأبان سموه لأعضاء المجلس بأن منطقتهم منطقة موعودة بكثير من الأمور التي هي ستكون عامل نجاح لأي رجل أعمال أو شركة بوجود هذه المشاريع الضخمة التي تقام في المنطقة ‏والتابعة لصندوق الاستثمارات العامة.

ابتعاث شركة نيوم

وأكد أمير تبوك أن سمو ولي العهد – حفظه الله – يشرف إشرافًا مباشرًا على هذه المشاريع وتوجيهاته دائمًا بأن تكون الأولوية في هذه المشاريع لأبناء المنطقة ومن هو موجود فيها، مضيفًا بأن المملكة هي بلد واحد والحمد لله تم ابتعاث شباب وشابات المنطقة مؤخرًا للدراسة من قبل شركة نيوم في تخصصات معينة إلى أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية وهذا يأتي ضمن صناعة الإنسان والاهتمام به وهو أهم من الإسمنت والحجر وهذا ما يحرص عليه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – وأنا متفائل جدًا بأعضاء المجلس وهم كفاءات كبيرة ومعروفون في منطقتهم.

ومن جهتهم أعرب أعضاء المجلس عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهات سموه الرامية إلى النهوض بدور الغرفة التجارية بالمنطقة وتعزيز أداء قطاع الأعمال وتفعيل دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.