في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال

استمرار الدراسة عن بعد لمن يتعذر حضورهم لأسباب صحية

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٥ مساءً
استمرار الدراسة عن بعد لمن يتعذر حضورهم لأسباب صحية
المواطن - الرياض

أعلنت وزارة التعليم عن استمرار الدراسة عن بعد من خلال مختلف المنصات للطلبة الذين يتعذّر حضورهم لأسباب صحية في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال.

جاء ذلك ضمن مجموعة من الضوابط التي أعلنت عنها وزارتا التعليم والصحة اليوم بشأن استئناف الدراسة الحضورية في المرحلتين الأوليتين في سلم مراحل التعليم الدراسي.

وكانت وزارتا التعليم والصحة أعلنتا اليوم عن استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال؛ بدءًا من 23 يناير 2022م.

ضوابط الدراسة عن بعد 

وقد تقرر استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال ممن هم أقل من 12 عامًا في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية والأجنبية، وذلك من يوم الأحد 20 / 6 / 1443هـ، الموافق 23 يناير 2022م، مع استمرار التعليم عن بُعد من خلال مختلف المنصات للطلبة الذين يتعذّر حضورهم لأسباب صحية.

متابعة العملية التعليمية

وأكدت وزارة التعليم أنها تتابع وزارة سير العملية التعليمية في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال وفق النماذج التشغيلية المرنة للعودة، والالتزام بتطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة العامة “وقاية”، مع التأكيد على جاهزية جميع المدارس في تطبيق تلك البروتوكولات والإجراءات.