ضمن منافسات دوري المحترفين

الاتحاد يسعى لتحقيق 8 انتصارات متتالية للمرة الأولى

الجمعة ٢١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٠ مساءً
الاتحاد يسعى لتحقيق 8 انتصارات متتالية للمرة الأولى
المواطن - مروة نبيل

يأمل الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا في مواصلة التألق خلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة الفيصلي اليوم.

الاتحاد يسعى للانفراد برقم مميز

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه لم يسبق أن فاز في 8 مواجهات متتالية خلال موسم واحد في المسابقة.

وتعود آخر مرة حقق فيها العميد سلسلة انتصارات متتالية أطول إلى الفترة بين بين فبراير وأكتوبر 2010، عندما فاز في 10 مباريات، ما يحفز لاعبيه للفوز اليوم وتحقيق رقم استثنائي في مسيرته بالبطولة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق الفوز على الفيصلي ذهابًا وإيابًا ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى منذ موسم 2014/ 2015.

الاتحاد ضد الفيصلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

 العميد يواجه الفيصلي اليوم

ويلعب العميد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl