بعد تغريدتها عن الفنانة أحلام

الجسمى يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام : ما حدا نصبك وزيرة إعلام

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٠ صباحاً
الجسمى يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام : ما حدا نصبك وزيرة إعلام
المواطن - متابعة

انتقد صالح الجسمي الإعلامية المعروفة فجر السعيد ، بعد تصريحاتها وانتقادها للفنانة الإماراتية أحلام بعدما وجهت الأخيرة مناشدة لقادة الكويت انتقدت فيه خضوعها الإجباري للحجر بعد وصولها للكويت لمدة 3 أيام.

تغريدة فجر السعيد

وقالت الإعلامية فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم، لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو والمناشدة تكون للوزراء لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزرائه ولأنه ذاته لا تمس فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كل في اختصاصه”، حسب قوله.

كذلك هاجم الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي الإعلامية فجر السعيد بعد هجومها على أحلام.

الجسمي يهاجم فجر السعيد

ونشر الجسمي مقطع فيديو وعلق عليه بقوله “أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث أحلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته الإعلامية فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شيء أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية”.

وتابع الجسمي “ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر السعيد ؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”.

فجر السعيد شو مشكلتك

وواصل الجسمي قائلا: “الإعلامية فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم”.