تألق فيها عاصي الحلاني وملحم زين ومروان خوري

الدبكة اللبنانية والمواويل الجبلية تطرب زوار موسم الرياض في بوليفارد رياض سيتي

الجمعة ١٤ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٩ مساءً
الدبكة اللبنانية والمواويل الجبلية تطرب زوار موسم الرياض في بوليفارد رياض سيتي
المواطن - الرياض

أحيا نجوم الأغنية اللبنانية، أمس، ليلة طربية فريدة على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى وجهات موسم الرياض، والتي تألق فيها الفنانون: عاصي الحلاني وملحم زين، ومروان خوري الذي أبدع في عدد من الأعمال الغنائية، من بينها “كل القصايد” التي تعد واحدة من أشهر أغانيه.

أجواء مناسبة في موسم الرياض:

وعلى خلفية الأمسية الطربية، أكد الفنان مروان خوري أن الأجواء التي تهيأت للفنانين أسهمت في نجاح الحفلة، مشيرًا إلى أن الصعود على المسرح كان كلقاء الحبيب، لافتًا إلى أن لغة الموسيقى هي اللغة المحببة لديه، متمنيًا لقاء الجمهور السعودي مجددًا في أكثر من مناسبة، مضيفًا أن الأغنية العاطفية والرومنسية جزء من اهتماماته وفنونه التي دائمًا ما يتفاعل معها الجمهور.

سعادة ملحم زين:

من جهته، أكد ملحم زين أنه سعيد بالمشاركة في الليلة التي تميزت بالحضور الجماهيري والانسجام الذي تشكل بين الفنانين والجماهير، مشيرًا إلى أن الجمهور السعودي له تميز وتفاعل استثنائي في جميع حفلات موسم الرياض، إضافة إلى بقية الحفلات التي شهدها داخل المملكة.

وكان عاصي الحلاني قد أشاد بجمهور موسم الرياض، مؤكدًا أنه جمهور ذوّاق، وله شوق ومحبة خاصان به، لافتًا إلى أن للأغنية اللبنانية محبة خاصة لدى السعوديين، مقدمًا شكره للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الليلة المميزة.