في مباراة الفتح اليوم

الشباب يأمل استعادة نغمة الانتصارات

الخميس ٢٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٦ مساءً
الشباب يأمل استعادة نغمة الانتصارات
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لاستعادة نغمة الانتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة الفتح اليوم.

الشباب يستهدف العودة إلى الانتصارات

ويسير الشباب بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا بشكل مميز هذا الموسم، إلا أنه تعثر في آخر جولتين بالتعادل مع أبها والاتفاق، ليفقد 4 نقاط مهمة، ويبتعد بخمس نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المتصدر.

وتشهد مباريات الشباب والفتح ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين تكافؤًا شديدًا بين الفريقين، حيث تقابلا 25 مرة، نجح الليوث في تحقيق الفوز 9 مرات، مقابل 7 انتصارات للفتح، فيما خيم التعادل على نتيجة 9 لقاءات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح من تحقيق الفوز في آخر مباراتين جمعت بينهما، حيث فاز في مواجهة الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 2/1، وتغلب عليه في الدور الأول هذا الموسم بثنائية نظيفة.

الفتح ضد الشباب
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الفتح، مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الليوث المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ12 برصيد 17 نقطة.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL