ضمن كوكبة من البرامج الجديدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون

“المواطن” توثق انطلاق صوتك أقوى ..أول برنامج غنائي سعودي يبث للعالم

2022-01-11 الساعة 2:46
“المواطن” توثق انطلاق صوتك أقوى ..أول برنامج غنائي سعودي يبث للعالم
المواطن - الرياض تصوير : خالد الحمودي

دشنت هيئة الإذاعة والتلفزيون برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى، النسخة العربية من البرنامج العالمي (Beat me if u can)، الذي سيكون أول برنامج غنائي سعودي يبث إلى العالم.

محاور برنامج صوتك أقوى

وتتنافس في البرنامج أعذب الأصوات والمواهب السعودية، بروح شبابية حيث يتنافس في كل حلقة من حلقات البرنامج 10 متسابقين، يقدمون عروضًا غنائية أمام لجنة التحكيم، والمكونة من الفنان عايض يوسف والفنانة داليا مبارك.

تدشين برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى

 

قواعد البرنامج

وبحسب قواعد البرنامج، تختار لجنة التحكيم كل متسابقين اثنين يتنافسان ضد بعضهما، دون أن يكون للمتسابق فكرة عن موعد تواجده على المسرح، أو الأغنية التي سيؤديها، أو المتسابق الخصم.

كوكبة من البرامج الجديدة

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي بين في تصريحات صحفية أن إطلاق البرنامج يأتي ضمن كوكبة من البرامج الجديدة التي جاءت لتواكب طموحات وتطلعات المتابع في المملكة، وكتأكيد على دور الهيئة في اكتشاف المواهب الشابة في مختلف المجالات ومنحها فرصة الظهور للوصول إلى المكانة التي تستحقها.

وبين الحارثي أن دورة برامج شهر يناير تأتي مكملة لما سبقها من دورات برامجية ركزت في محتواها على التكامل ومخاطبة الجماهير وفق اهتماماتها، وبالتوافق مع مراحل التطوير التي تشهدها المملكة في كافة المجالات، ليعود التلفزيون السعودي إلى مكانته التي نشأ عليها كصوت أساس وشاشة حاضنة للأسرة السعودية باختلاف تطلعاتها ورغباتها.

تدشين برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى داليا مبارك
داليا مبارك

تدشين برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى تدشين برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى تدشين برنامج المواهب الغنائية صوتك أقوى